السبت، 20 أكتوبر، 2012

0 استراليا : جولد كوست

الساحل الذهبى " جولد كوست " 
غولد كوست، باختصار هي من الوجهات المحببة، أو قد تكون حتى الوجهة المفضلة لدى السياح العرب الذين يعرفون معنى السياحة الحقيقية. السائح العربي المتمرس يعرف كيف يختار الوجهات المميزة، وفيها يعرف كيف يختار الأفضل، لذا ترى العرب يفضلون منطقة سيرفيرز بارادايس في مدينة غولد كوست الساحلية لأنها وببساطة من أجمل ما تزخر به تلك المدينة النابضة بالحياة.

غولد كوست تمزج ما بين مقومات المدينة العصرية والمدينة الساحلية ذات الطبيعة الساحرة في نفس الوقت، فعند وصولك إليها وبعد رؤية ناطحات السحاب التي تسور شواطئها الذهبية تتخيل نفسك في مدينة نيويورك، ولكن سرعان ما تبدل رأيك بعد مشاهدة الشمس وهي تغطس في مياه بحر ثاني أكبر مدينة في كوينزلاند من حيث عدد السكان، وهي أيضا ثاني أكبر مدينة غير عاصمة من حيث السكان في أستراليا.

تبعد غولد كوست نحو الساعة بواسطة السيارة عن مدينة بريزبن عاصمة ولاية كوينزلاند ولكنها تختلف عنها اختلافا تاما، وهذا ما يجعل منها وجهة فريدة لا يجوز مقارنتها مع أي مدينة أسترالية أخرى، فهي تختلف عن سيدني بمزاياها الكوزموبوليتانية وميلبورن بطباعها الأوروبية وحتى بريزبن النابضة بزحمة السكان. 
الساحل الذهبى " جولد كوست "



في غولد كوست ستكون الشمس رفيقتك الدائمة، فهذه المدينة تنعم بمناخ استوائي معتدل وجميل، وهذا ما يفضله العرب الذين يزورونها في فصل الصيف في بلادنا حيث تكون أستراليا تعيش أمسيات خريفها وشتائها، إذ تكون درجات الحرارة في معدل أوائل العشرينات المئوية.




اعرف المزيد من المعلومات السياحية عن ساحل الذهب " جولد كوست "

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

o2fourm Copyright © 2011 - |- Template created by O Pregador - |- Powered by Blogger Templates