السبت، ٢٠ أكتوبر ٢٠١٢

0 لشبونة, أوبورتو, الماديرا, الأزور .. مدن ساحرة فى البرتغال


إذا كنت تخطط لقضاء إجازة في البرتغال ،فيما يلي أجمل الاماكن في البرتغال

لشبونة
لشبونة
لشبونة هي عاصمة البرتغال ، إنها مدينة ودية مع عدد سكانها عالمية ، انها واحدة من العواصم أمانا الأوروبي ، انها العاصمة الأوروبية الوحيدة التي تقع على مقربة من الشواطئ الرملية واحدة من أشمس المدن في أوروبا الغربية .

في لشبونة يمكنك استكشاف التراث العالمي روائع معمارية ، ودير Jeronimos وبرج بيليم ، أو اكتشاف كنوز من الشرق والغرب داخل متحف عالمي المستوى كالوست غولبنكيان ، أو المشهود متحف التصميم ورائعة Berardo مجموعة من الأعمال الفنية المعاصرة و أكثر من ذلك بكثير. ضواحيها عبارة عن مجموعة رائعة من المعالم السياحية.


أوبورتو
أبورتو هي المدينة الثانية في البرتغال والمدينة التي نشأت واسمه ميناء النبيذ. والنهر ، وقد أعلنت اليونسكو هذا من مواقع التراث العالمي ، مع الكنائس نازف مع الذهب ، جنبا إلى جنب مع دور الملونة التي تواجه النهر والزوارق الخلابة ، هو روح المدينة التي ينبغي أن تكون نقطة الانطلاق لزيارة. متحف Serralves ، كازا موسيقى دا ، ساو فرانسيسكو الكنيسة ، كنيسة سانتا كلارا ، بالاسيو دا بولسا وبرج Clerigos ، هي بعض من مشاهد الأعلى لهذه الزيارة. مثل في لشبونة ، محيطها عبارة عن مجموعة رائعة من المعالم السياحية ، من وادي دورو ، وآخر للتراث العالمي والأقدم في العالم من الناحية القانونية تعريف المنطقة المنتجة للنبيذ ، إلى مدن شمال البرتغال التاريخية مثل غيماريش وبراغا. 

أوبورتو

الغارف
هى في منطقة الجرف ، ألوان الجبال والبحر موجوده دائما. المنطقة كبيرة ودية ، مع مناخ البحر الأبيض المتوسط ، التي تميزت رائحة البحر والزهور البرية. هنا يمكنك العثور على أجمل شواطئ أوروبا وبعض من ملاعب الغولف في العالم بست. إذا كنت تبحث عن ، ومتعة الحانات والنوادي البحرية والمراقص والكازينوهات في جميع أنحاء الغارف ، وضمان تحويل.





تعرف على مزيد من المعلومات السياحية القيمة عن مدن البرتغال السياحية 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

o2fourm Copyright © 2011 - |- Template created by O Pregador - |- Powered by Blogger Templates