السبت، ٢٠ أكتوبر ٢٠١٢

0 السويد لوحة فنية جميلة

السويد
هي إحدى الدول الاسكندنافية الواقعة في شمال أوروبا. تشتهر مملكة السويد بطبيعتها الخلابة واستقرار النظام الاجتماعي فيها. المملكة عضو في الاتحاد الأوروبي وفي المجلس الشمالي. تحدها النروبج من الغرب وفنلندا من الشمال الغربي وبحر كاتيغات وخليج سكاجيراك من الجنوب الغربي.

العاصمة ستوكهولم
تتميز بوجود العديد من الطرق المائية داخلها والعديد من الحدائق والمتنزهات ستوكهولم أو (المدينة القديمة) من أجمل العواصم الأوروبية على الإطلاق، وتتميز بوجود العديد من الطرق المائية داخلها والعديد من الحدائق والمتنزهات، ومن أجمل مناطق ستوكهولم منطقة جاملا ستان التي ترجع إلى القرون الوسطى وبها العديد من المتاحف التي تؤرخ لتلك الفترة من التاريخ الأوروبي، والمدينة صغيرة نسبياً ويمكن تغطيتها سيراً على الأقدام، بالرغم من أن طرقها المائية وجزرها الجميلة سوف تجبرك على استئجار قارب للسير في ممراتها المائية الخلابة.

كما تعد مدينة جوتنبرج ثاني أكبر مدينة في السويد، وتقع على الساحل الغربي من البلاد، وبها العديد من الموانئ الرائعة وتتميز بطرقها الواسعة، وبها متنزه ليزبيرج الشهير المليء بوسائل الترفيه والتسلية، ويقع على ارتفاع 150 متراً فوق سطح البحر.
طبيعة خلابة فى السويد

وفي قلب المدينة يقع متحف أوستينديسكا هيوست المليء بالآثار والمجموعات المحلية والتاريخية والفنية لكبار فناني أوروبا مثل فان جوخ ورمبرانت. وهناك متحف سوفارتشروسكا المختص بالتاريخ البحري.







طالع مزيد من المعلومات السياحية عن السويد 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

o2fourm Copyright © 2011 - |- Template created by O Pregador - |- Powered by Blogger Templates