الأربعاء، ١٧ أكتوبر ٢٠١٢

0 "بورتا فنتورا" اسبانيا الساحرة

بورا فنتورا

"بورتا فنتورا" اسبانيا الساحرة

علي الشاطئ الشمالي الشرقي لإسبانيا و على مقربه من مدينه برشلونه الرائعه تقع واحده من اجمل المدن الترفيهيه في آوروبا “بورتا فانتورا”.
كيف تصل الى بورتا فنتورا؟
ان اسلم و اوفر طريقه للوصول الي بورتا فانتورا هي ركوب القطار من برشلونه حيث لا تتعدى المسافه من محطه برشلونه المركزيه للقطارات الى قلب مدينه بورتا فانتورا الساعه و النصف ، و بما ان للقطار القادم من برشلونه محطه على بوابه المدينه الترفيهيه مما يجعل الآمر في غايه السهوله.

نظره عامه للمدينه
تتكون المدينه من ثلاثه اقسام رئيسيه ، و هي
1- مدينه بورتا فانتورا الترفيهيه : و هي مدينه ترفيهيه غايه في الروعه بنيت بالكامل بالاشتراك مع استديوهات يونيفيرسال العالميه و لذلك بذلت يونيفيرسال كل ما لديها للوصول بنسختها الاوروبيه الي مستوى تتفوق بها على منافستها ديزني لاند و نسختها الاوروبيه في باريس. مدينه بورتا فانتورا الترفيهيه : و هي مدينه ترفيهيه غايه في الروعه بنيت بالكامل بالاشتراك مع استديوهات يونيفيرسال العالميه و لذلك بذلت يونيفيرسال كل ما لديها للوصول بنسختها الاوروبيه الي مستوى تتفوق بها على منافستها ديزني لاند و نسختها الاوروبيه في باريس.


و بالاضافه لكل الالعاب الحديثه و الموجوده في اشهر المدن الترفيهيه العالميه تمتاز بورتا افنتورا بعروضها الشيقه و المستمره طوال النهار و التي تجعل من يومكم مليئا بالتجارب الممتعه . فما ان تبدئ بزياره قسم البحر الابيض المتوسط حتى تندهش بروعه المطاعم و المقاهي الممتده على ضفاف البحيره الصناعيه المتشكله بشكل البحر الابيض المتوسط و التي تقدم المآكولات المتوسطيه لزوارها . و هنالك و على مدار النهار العروض الراقصه لفرق متنوعه من اليونان و تركيا و اسبانيا و ايطاليا . 

طالع المزيد من المعلومات عن بورتا فنتورا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

o2fourm Copyright © 2011 - |- Template created by O Pregador - |- Powered by Blogger Templates